_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعة

أبدى الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان القطري حزنه على خسارة فريقه أمام الهلال السعودي 2-1 في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم.

وقال لاودروب خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الخسارة في الدقيقة 95 شيء صعب للغاية، واعتقد أن فريق الهلال فريق مميز، وقدم مباراة قوية مثلما قدمنا مباراة قوية، وكان الهلال متمكن للغاية في أول 20 دقيقة من اللقاء، وفي ال20 دقيقة الأخيرة عدنا للقاء، وسنحت لنا بعض الفرص”.

وأضاف: “في الشوط الثاني أجرينا بعض التغيرات الفنية، وعدنا للقاء، وكان من الصعب الخسارة في آخر الوقت، ولكن هذه هي كرة القدم، وعلينا تقبل هذه الخسارة”.

وأكد لاودروب رضاه عن أداء اللاعبين في هذه المباراة على الرغم من الخسارة، وسعد بما قدموه خلال شوطي اللقاء.

وفضل لاودروب عدم الحديث عن قرارات التحكيم واحتساب الحكم لركلة جزاء قاتلة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وقال: “الوالدان أوصياني بألا أتحدث إن لم يكن هناك شيء جيد، لذلك لن أعلق عن التحكيم”.

وأبدى لاودروب سعادته بالعمل مع الريان وبما يقدمه مع الفريق خلال المرحلة الحالية.

  411 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام