_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعة

قال السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي أن فريقه بدأ لقاء ذوب آهن الإيراني بشكل جيد وقدم 40 دقيقة عالية المستوى إلا أن توقيت الطرد خدم الفريق المنافس.

وأشاد جروس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة بحفاظ لاعبي الأهلي على تركيزهم وعدم التأثر بالطرد، مضيفا:ً “الجمهور كان رائعاً طوال المباراة.”.

وأكمل: “لدينا لاعبين متميزين والبدلاء صنعوا الفارق وبدأت بالثنائي عبدالفتاح عسيري وفيتفا بسبب قراءتي للقاء.”.

وعن عمر السومة صاحب هدف الفوز تحدث: “أنا محظوظ بوجوده في قائمة فريقي ونحتاج أن حصد 10 نقاط من أجل التأهل والوصول للنقطة رقم 6 يساعدنا في ذلك.”.

وفي إطار متصل كرمت إدارة النادي الأهلي اللاعب عماد الحوسني بتوصية من الأمير خالد بن عبدالله.

  450 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام