_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعة

قال السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي أن فريقه بدأ لقاء ذوب آهن الإيراني بشكل جيد وقدم 40 دقيقة عالية المستوى إلا أن توقيت الطرد خدم الفريق المنافس.

وأشاد جروس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة بحفاظ لاعبي الأهلي على تركيزهم وعدم التأثر بالطرد، مضيفا:ً “الجمهور كان رائعاً طوال المباراة.”.

وأكمل: “لدينا لاعبين متميزين والبدلاء صنعوا الفارق وبدأت بالثنائي عبدالفتاح عسيري وفيتفا بسبب قراءتي للقاء.”.

وعن عمر السومة صاحب هدف الفوز تحدث: “أنا محظوظ بوجوده في قائمة فريقي ونحتاج أن حصد 10 نقاط من أجل التأهل والوصول للنقطة رقم 6 يساعدنا في ذلك.”.

وفي إطار متصل كرمت إدارة النادي الأهلي اللاعب عماد الحوسني بتوصية من الأمير خالد بن عبدالله.

  489 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام