_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعة
قال الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال إن بدايتهم أمام الريان القطري كانت قوية، وأن فريقه بادر بالهجوم الأمر الذي نتج عنه هدفا مبكّرا، مؤكدًا أن ذلك أفقد اللاعبين التركيز وفقدان الكرة لذلك لم ينجحوا في التسجيل مرة أخرى .

وقال دياز في المؤتمرالصحفي الذي أعقب المباراة التي فاز بها فريقه بهدفين لهدف ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا: ” المحترف ليو لاعب كبير، وهداف الفريق وثقتي فيه كبيرة ، وحتى وإن لم يوفق في مباراة اليوم، هذا لا يعني انه لاعب سيئ، وهبوط المستوى قد يمر بأي لاعب، ولكنه لاعب مهم ” .

وعن استبداله للاعبي الوسط قال دياز: “لاحظت أن لاعبي الوسط جميعهم أصابهم الإرهاق لذلك استبدلتهم” .

وعن اللاعب عمر خريبين قال دياز: “لا اعتقد أن هدفي هو قتل طموح أي لاعب ولكن هناك نظرة مختلفة لمن هو خارج الفريق، وعمر لاعب جيد سينال فرصته في المباريات المقبلة”.

  488 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام