_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات

أبرم الرئيس الأمريكى السابق، باراك أوباما، وزوجته ميشال، عقدا بقيمة يرجح أن تكون قياسية، مع دار “بينغوين راندوم هاوس” للنشر لإصدار كتاب لكل منهما. حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

وذكرت صحيفة “فيننشال تايمز”، الأربعاء ، أن دار النشر التى لم تكشف عن قيمة العقد، وافقت على دفع أكثر من 60 مليون دولار لضمان حقوق الكتابين.

وامتنعت ناطقة باسم الدار عن التعليق على قيمة العقد التى فى حال تأكدت ستجعل منه الأغلى فى العالم.

وكان مؤلف الروايات البوليسية جيمس باترسون، وقع، العام 2009، عقدا قدرت وسائل إعلام مختلفة قيمته بـ150 مليون دولار، لكنه كان يشمل 17 عملا. وكان سلف باراك أوباما فى البيت الأبيض، جورج بوش الإبن، قد حصل على 10 ملايين دولار عن مذكراته، حسبما أفادت وسائل إعلام أمريكية عدة.

وقبله، نال الرئيس السابق بيل كلينتون 15 مليون دولار عن سيرته الذاتية. وسبق لأوباما أن أصدر كتابى مذكرات. وقد بيعت أكثر من 3 ملايين نسخة منهما فى الولايات المتحدة فقط. وكان أوباما نال جائزة غرامي، التى تمنحها الأوساط الموسيقية الأمريكية عن النسخ المسجلة لكتابيه الأولين بصوته فى 2005 و2007. وأصدرت ميشال أوباما، من جهتها، كتاب “أميريكن غرون” حول البستنة والأغذية العام 2012.

  477 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام