_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات

قالت صحيفة “واشنطن بوست” إنه بعد أسابيع من مقتل ضابط قوات سيلز البحرية الأمريكية فى عملية سرية باليمن، رفض الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تقبل مسئولية السماح بتلك المهمة وما ترتب عليها من مقتل الضابط ريان أوينز.

وفى مقابلة مع شبكة فوكس نيوز، أذيعت أمس الثلاثاء، قال ترامب إن المهمة بدأت قبل وصوله للحكم، مشيرا إلى أن العملية كانت يدرسها جنرالاته منذ وقت طويل.

وقال ترامب إن هذا كان شيئا فقط أرادوا القيام به، وجاءوا لرؤيتى وشرحوا ما رغبوا فيه، قاصدا الجنرالات، الذين أشار إلى أنهم يحظون بالاحترام، ثم فقدوا ريان.. ويعد أوينز أو جندى أمريكى بالخدمة يقتل أثناء أدائه الواجب فى ظل إدارة ترامب.

وكان ترامب قد سافر لتحية جثمان أوينز بعد إعادته للأراضى الأمريكية، وبعد ذلك قال والد أوينز إنه رفض مقابلة ترامب فى هذا اليوم ودعا إلى تحقيق فى اتخاذ القرار الذى أدى إلى هذه العملية.

وأعرب ترامب عن تعاطفه مع والد الضابط، وقال إنه تفهم رفض والد أوينز عدم مقابلته، مشيرا إلى أنه لا يوجد شعور أسوأ من هذا.

لكن ترامب، وكما تقول واشنطن بوست، لم يعترف أبدا بمسئوليته باعتباره أعلى قائد فى تسلسل القيادة فى الجيش الأمريكى فى التفويض بالعملية.

  534 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام