_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات

قال اللواء هرتسى هليفى، رئيس شعبة الاستخبارات بالجيش الإسرائيلى “أمان”، إنه طبقا لمعلومات مؤكدة فإن حزب الله اللبنانى، وحركة حماس الفلسطينية، غير معنيين بالدخول فى معركة جديدة مع الجيش الإسرائيلى فى الوقت الراهن.

وأضاف “هليفى”، خلال جلسة الاستماع للجنة الخارجية والأمن بالكنيست، أنه فيما يتعلق بـ”حزب الله” فإنه يشعر بالإحباط بعد الخسائر الفادحة التى يتكبدها فى سوريا، لذا فإنه يعجز عن تجنيد مقاتلين جدد يحارب بهم ضد الجيش الإسرائيلى، كما أن غالبية القيادات فى الحزب وصل عمرهم إلى 60 سنة.

وأشار رئيس شعبة الاستخبارات بالجيش الإسرائيلى “أمان”، إلى أنه طبقا للمعلومات فإن “حزب الله” لن يستطيع خوض حرب جديدة ضد إسرائيل، إلا بعد انتهاء الحرب فى سوريا تمامًا، مضيفا أن الجيش اللبنانى حينها سيحارب مع حزب الله ضد إسرائيل.

وحول الأوضاع فى فلسطين، قال “هليفى” إن الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية على وشك الانفجار، لكون الفلسطينيين فقدوا الثقة والأمل فى التغيير، وحال تجدد المسيرة السلمية بين الفلسطينيين والإسرائيليين فإن هذا سيؤدى إلى حدوث انفراجة اقتصادية لهم.

وحول تقرير مراقب الدولة الصادر أمس حول العدوان الأخير على غزة فى عام 2014، أكد “هليفى” أن “أمان” استخلص العبر من الحرب ويعلم أهمية القضاء على الأنفاق فى قطاع غزة، مضيفًا: “غزة تحت حكم الأنفاق تعيش وضعا اقتصاديا قاسيا جدا”.

  534 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام