_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 1 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات

قال اللواء هرتسى هليفى، رئيس شعبة الاستخبارات بالجيش الإسرائيلى “أمان”، إنه طبقا لمعلومات مؤكدة فإن حزب الله اللبنانى، وحركة حماس الفلسطينية، غير معنيين بالدخول فى معركة جديدة مع الجيش الإسرائيلى فى الوقت الراهن.

وأضاف “هليفى”، خلال جلسة الاستماع للجنة الخارجية والأمن بالكنيست، أنه فيما يتعلق بـ”حزب الله” فإنه يشعر بالإحباط بعد الخسائر الفادحة التى يتكبدها فى سوريا، لذا فإنه يعجز عن تجنيد مقاتلين جدد يحارب بهم ضد الجيش الإسرائيلى، كما أن غالبية القيادات فى الحزب وصل عمرهم إلى 60 سنة.

وأشار رئيس شعبة الاستخبارات بالجيش الإسرائيلى “أمان”، إلى أنه طبقا للمعلومات فإن “حزب الله” لن يستطيع خوض حرب جديدة ضد إسرائيل، إلا بعد انتهاء الحرب فى سوريا تمامًا، مضيفا أن الجيش اللبنانى حينها سيحارب مع حزب الله ضد إسرائيل.

وحول الأوضاع فى فلسطين، قال “هليفى” إن الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية على وشك الانفجار، لكون الفلسطينيين فقدوا الثقة والأمل فى التغيير، وحال تجدد المسيرة السلمية بين الفلسطينيين والإسرائيليين فإن هذا سيؤدى إلى حدوث انفراجة اقتصادية لهم.

وحول تقرير مراقب الدولة الصادر أمس حول العدوان الأخير على غزة فى عام 2014، أكد “هليفى” أن “أمان” استخلص العبر من الحرب ويعلم أهمية القضاء على الأنفاق فى قطاع غزة، مضيفًا: “غزة تحت حكم الأنفاق تعيش وضعا اقتصاديا قاسيا جدا”.

  493 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام