_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 1 - 2015

63

صحيفة ينبع – ينبع

سجلت محافظة ينبع خلال اجازة الحج للعام الجاري، ارتفاعا كبيرا في تشغيل مرافق الإيواء السياحي، اذ شهدت الشقق السكنيه، والفنادق في المحافظة اقبال كبير من قبل الزوار من مناطق مختلفة.
وجاء هذا الإقبال في الوقت الذي تشهد فيه المحافظه حراكا سياحيا منذ أشهر عدة، حيث زاد من اقبال الزوار من منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها ، اضافة الى مدينة جدة.
وتمثل الاجازات الرسمية وإجازات الاعياد مواسم الذروة للتنافس على الخدمات السياحية بين قطاعي الفنادق والشقق المفروشة في محافظة ينبع، اذ تتسابق على تقديم افضل الخدمات للنزلاء .
وتحدث عدد من ملاك مرافق الإيواء السياحي المستثمرين في الشقق والفنادق بمحافظة ينبع عن ذلك الإقبال الكبير من قبل الزوار، وأشاروا الى أن ذلك يمثل خطوة متقدمة للنهوض بقطاع الاستثمار السياحي، اضافة الى انه سيساعد في اقبال المستثمرين في هذا القطاع.
واوضح رجل الاعمال واحد المستثمرين في مرافق الإيواء السياحي بمحافظة ينبع عبدالهادي بن مصطفى كرسوم، ان المحافظة شهدت خلال اجازة الحج اقبالا كبيرا من قبل الزوار، لاسيما وان المحافظة تشتهر هذه الأيام بالتخييم في البر ، وهو ما زاد من نسبة اقبال المواطنين غلى ينبع.
واضاف، ان هناك خيارات متعددة في المحافظة ، وبأسعار منافسه وفي متناول الجميع، موضحا ان ابرز عوامل الإقبال من قبل السياح هو وحود خصوصية للزائر الى المحافظات في ظل توافر مساحات كبيرة كشواطئ بحريه.
وطالب كرسوم بإستغلال هذا الإقبال الكبير خلال فترة الاجازات، مشيرا الى ان للمحافظة سجلت نسبة تشغيل عالية خلال اجازة الحج.
من جانبه، وصف المدير الإقليمي لمجموعة الاحلام القابضة بمحافظة ينبع خالد العلي، الإقبال على ينبع بالكبير ، مشيرا الى انها سجلت نسبة الأشغال في ينبع بعض الأيام الماضية نسبة ١٠٠ في المئة، فيما تراوحت نسب التشغيل خلال الأيام الاخرى ما بين ٦٠ و٨٠ في المئة.
وأضاف ان محافظة ينبع تشهد خلال الفترة الماضية أقبالا كبير من قبل الزوار، مشيرا الى انها تختلف عن باقي المناطق التي يرتفع فيها نسبة التشغيل في مواسم الاجازات فقط.
وكشف ان تشغيل مرافق الإيواء السياحي في محافظة ينبع يشهد اقبالا كبيرا طوال ايام السنه، وهو ما يميزها عن باقي مناطق المملكة ، مشيرا الى ان الشقق والفنادق في ينبع تسجل نسبة اشغال ١٠٠ في المئة خلال إجازات نهاية الاسبوع طوال العام.
وأشاد بدور محافظة ينبع وهيئة السياحة والتراث الوطني بالمحافظة وجميع الإدارات الحكومية على الدعم الذي يجده المستثمر في القطاع السياحي ، مشيرا الى ان ذلك سيعمل على دفع عجلة النمو السياحي والاقتصادي في المحافظة.
وقال مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمحافظة ينبع الاستاذ سامر بن علي العنيني، ان التنوع في شرائح السياح والزوار والمصطافين يسهم في إيجاد تنوعا في العناصر السياحية والخدمات المقدمة لهم.
واضاف ان الهيئة تركز على قيمة التنوع والثراء في السياحة، وذلك باعتبارها أحد المقومات الرئيسة في التجربة السياحية السعودية ، حيث يتمكن السائح من العيش في تجارب سياحية متعددة .
واضاف ان محافظة ينبع تشهد منذ عدة أشهر حراكا سياحيا كبيرا ، مشيرا الى ان المحافظة ستشهد خلال الفترة المقبلة مشاريع سياحيه كبيرة تهدف الى جذب السائح السعودي، اضافة الى مشاريع التطوير الذي تشهده المنطقة التاريخيه بما فبها الشارع السياحي الذي سيكون احد المعالم السياحيه في المحافظة خلال الفترة المقبلة.

  3839 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام