_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 2 - 2017

thumbnail_DSC_5001-1 copy

صحيفة ينبع – متابعات

قال مسؤول حكومى محلى وأحد كبار السن من سكان قرية كورام الباكستانية إن ضربة جوية يعتقد أنها بطائرة أمريكية بدون طيار قتلت رجلين من سكان القرية المتاخمة للحدود الأفغانية اليوم الخميس.

وأصاب صاروخ رجلين كانا على متن دراجة نارية فى كورام التى تقع وسط مناطق قبلية تغيب فيها سلطة القانون فى شمال باكستان ويعتقد أنها موطن للعناصر المتشددة المنتمية لحركة طالبان -سواء فى أفغانستان أو باكستان- ولتنظيم القاعدة.

وقال المسؤول إنه لم يتضح بعد المستهدف من هذه الضربة، وقال حاجى زمين حسين أحد كبار السن فى المنطقة “إن صاروخا سقط على الدراجة النارية التى احترقت ثم انفجرت.”

  742 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام