_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 2 - 2017

thumbnail_DSC_5001-1 copy

صحيفة ينبع – متابعات

قال مسؤول حكومى محلى وأحد كبار السن من سكان قرية كورام الباكستانية إن ضربة جوية يعتقد أنها بطائرة أمريكية بدون طيار قتلت رجلين من سكان القرية المتاخمة للحدود الأفغانية اليوم الخميس.

وأصاب صاروخ رجلين كانا على متن دراجة نارية فى كورام التى تقع وسط مناطق قبلية تغيب فيها سلطة القانون فى شمال باكستان ويعتقد أنها موطن للعناصر المتشددة المنتمية لحركة طالبان -سواء فى أفغانستان أو باكستان- ولتنظيم القاعدة.

وقال المسؤول إنه لم يتضح بعد المستهدف من هذه الضربة، وقال حاجى زمين حسين أحد كبار السن فى المنطقة “إن صاروخا سقط على الدراجة النارية التى احترقت ثم انفجرت.”

  649 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام