_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 2 - 2017

thumbnail_DSC_5001-1 copy

صحيفة ينبع – متابعات

قالت وسائل إعلام أمريكية إن الرئيس دونالد تامب أجل الإعلان عن قراراه الجديد بشأن حظر السفر، وذلك بعدما لاحقى خطابه الأول أمام الكونجرس استحسانا كبيرا.

وذكرت شبكة “سى إن إن” إنه كان من المقرر توقيع قرار حظر السفر الجديد أمس الأربعاء، إلا أن البعض فكر أنه سيكون إلهاءً عن خطاب الأخير الذى حظى بردود فعل إيجابية، وقال مسئول بالبيت الأبيض لسى إن إن: “نريد أن يكون للقرار التنفيذى لحظته الخاصة”.

وكان مستشار السياسة بالبيت الأبيض ستيفن ميلر قد قال إن الحظر الجديد سيعالج نفس القضايا الفنية التى أثارها القضاء، لكنه سيكون له نفس النتيجة السياسية الأساسية.

وقد ذكرت وكالة أسوشيتدبرس إن العراق ربما يتم إسقاطه من قائمة الدول السبع التى شملها قرار الحظر الأول، والذى تم تجميده بقرار قضائى، ضمت هذه الدول كل من سوريا واليمن والسودان والصومال وإيران وليبيا. ولن يتم منع اللاجئين السوريين إلى أجل غير مسمى، ولن يقدم الحظر إعفاءً صريحا للأقليات الدينية الذى يقول معارضوه إنه يجعل الأولوية للمسيحيين ويستبعد المسلمين.

  695 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام