_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 2 - 2017

download

صحيفة ينبع – متابعات

أرجع عضو شرف نادي الاتحاد، أحمد كعكي السر في ظهوره من جديد مؤخرا لكونه أراد الرد على التقارير التي أكدت أنه يرفض تقديم المساندة لرئيس النادي الحالي حاتم باعشن حيث أكد أنه لم يغب عن النادي من أجل أن يعود حيث أن أعماله الخاصة لعبت دورا في قلة ظهوره.

وقال الشرفي الاتحادي:” اخترت العودة في الفترة الحالية بعدما بدأت بعض الأحاديث تتردد لدى جزء من جماهير الاتحاد التي اعتبرت أني وأنمار الحائلي لم نقف مع النادي ولا ندعمه، ولهذا ظهرنا في النادي قبل مباراة الشباب حتى نقطع تلك الأحاديث حتى لا يصدقها الجزء الآخر من الجماهير”.

وأكمل: “دعمت أنا وأنمار إدارة النادي مالياً في بعض القضايا الخارجية، وقدمنا مكافآت مالية للاعبين خلال ما مضى من الموسم”، مختتما بقوله: “دعمي لا يقتصر على إدارة حاتم باعشن، وسأستمر سواء بقي الرئيس الحالي أو رحل، ودليل مصداقية حديثي الدعم الذي تم تقديمه لإبراهيم البلوي خلال فترة رئاسته للنادي”.

  660 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام