_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 2 - 2017

download

صحفة ينبع -متابعات

أشاد عضو شرف النادي الأهلي، عبدالله الصبان بالجماهير العمانية ولاعب الفريق السابق عماد الحوسني بسبب استقبالهم للراقي ودعمهم المستمر للفريق في مواجهة فريق ذوب آهن الإيراني التي انتهت بفوز الاهلي بهدفين لهدف ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأحرز عبد الفتاح عسيري وعمر السومة للأهلي بينما سجل للإيرانيين مهدي رجب قبل نهاية الشوط الأول في مباراة شهدت طرد مدافع الاهلي معتز هوساوي.

وكتب الصبان من خلال حسابه عبر تويتر:” ألف مبروك فعلاً نملك رجال في الملعب اذا الإرادة موجوده الأهلي يتحدى جميع المصاعب.. شكراً جمهور عمان الحبيبة.. شكراًعماد الحوسني انتم كلمة السر”.

وتابع: “لو تسمح الأنظمة مباريات الأهلي امام الفرق الايرانيه كلها تكون عند ولدنا الحوسني وجمهور السلطنه العاشق رايتكم بيضاء”.

  591 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام