_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 2 - 2017

download

صحفة ينبع -متابعات

أشاد عضو شرف النادي الأهلي، عبدالله الصبان بالجماهير العمانية ولاعب الفريق السابق عماد الحوسني بسبب استقبالهم للراقي ودعمهم المستمر للفريق في مواجهة فريق ذوب آهن الإيراني التي انتهت بفوز الاهلي بهدفين لهدف ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأحرز عبد الفتاح عسيري وعمر السومة للأهلي بينما سجل للإيرانيين مهدي رجب قبل نهاية الشوط الأول في مباراة شهدت طرد مدافع الاهلي معتز هوساوي.

وكتب الصبان من خلال حسابه عبر تويتر:” ألف مبروك فعلاً نملك رجال في الملعب اذا الإرادة موجوده الأهلي يتحدى جميع المصاعب.. شكراً جمهور عمان الحبيبة.. شكراًعماد الحوسني انتم كلمة السر”.

وتابع: “لو تسمح الأنظمة مباريات الأهلي امام الفرق الايرانيه كلها تكون عند ولدنا الحوسني وجمهور السلطنه العاشق رايتكم بيضاء”.

  677 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام