_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أبريل - 2 - 2016

6

عمّق تشيلسي حامل اللقب جراح مضيفه أستون فيلا الأخير بفوزه عليه 4-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم تتحسن أحوال أستون فيلا مع رحيل المدرب الفرنسي ريمي غارد مطلع الأسبوع الحالي بعد 5 اشهر على تعيينه خلفاً لتيم شيروود واستلام مساعده إريك بلاك مهمة الإشراف على الفريق بشكلٍ مؤقت، ومني بالهزيمة السابعة على التوالي.

على ملعب فيلا بارك وأمام اكثر،من 31 ألف متفرج، افتتح تشيلسي التسجيل بواسطة لاعب منتخب شباب إنكلترا روبن لوفتوس-تشيك إثر تمريرة من الإسباني سيزار أزبيليكويتا (26).

وافتتح البرازيلي ألكسندر باتو رصيده من الأهداف مع تشيلسي من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه إثر إعاقته من قبل المدافع الفرنسي علي سيسوكو (45+3).

وخاض باتو المباراة بعد إصابة الفرنسي لويك ريمي (23).

وسنحت لأستون فيلا فرصتان في الشوط الأول عن طريق الغاني جوردان أييو لم يستغلهما بالشكل الأمثل (30 و40).

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، عزز الإسباني بدرو بالهدف الثالث (46) إثر تمريرة من البرازيلي أوسكار الذي أخذ مكان مواطنه كينيدي مع صافرة بداية هذا الشوط.

وأضاف بدرو القادم من برشلونة الإسباني في بداية الموسم، الهدف الثاني الشخصي والرابع لفريقه بعد كرة مرتدة من الحارس الأميركي براد غوزان في الجهة اليمنى أعادها بسهولة إلى وسط المرمى (59).

وكاد الغاني بابا رحمن يعزز تقدم تشيلسي بالهدف الخامس لكن كرته انحرفت قليلاً عن أسفل القائم الأيمن (84)، ونال مدافع أستون فيلا هاتون البطاقة الصفراء الثانية وخرج بالحمراء (85).

ورفع تشيلسي رصيده إلى 44 نقطة نقلته مرتبة واحدة إلى المركز التاسع بفارق الأهداف أمام ليفربول الذي تنتظره مهمة صعبة مع ضيفه توتنهام الثاني في وقت لاحق اليوم.

  2231 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام