_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 3 - 2017

download

صحيفة ينبع – متابعات

وصل وزير الداخلية الأمريكي الجديد ريان زينكي في أول أيام عمله إلى مقره ممتطيا صهوة جواد ومرتديا زي “رعاة البقر”.

 وعلق الوزير الجديد على صوره التي انتشرت في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “يشرفني أن أقف مع الضباط الشجعان من هيئة الحدائق الوطنية الأمريكية. هؤلاء جاهزون للتضحية بحياتهم من أجلنا. وأنا ممتن للاستقبال الحار في هذا الصباح بوزارة الداخلية”.

يذكر أن زينكي كان ضابطا رفيعا في سلاح البحرية الأمريكية، وكان أيضا نائبا بمجلس الشيوخ عن ولاية مونتانا، وقد شارك بعمليات عسكرية خاصة في العراق، واستقال من الجيش عام 2008.

وتختلف وزارة الداخلية في الولايات المتحدة عن نظيراتها في الدول الأخرى في أنها ليست مسؤولة عن سيادة القانون، بل عن إدارة المصادر الطبيعية والأراضي الخاضعة لاختصاص الحكومة الفيدرالية.

  690 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام