_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مايو - 3 - 2017

4

صحيفة ينبع – جدة

أعلنتْ وزارةُ التِّجارة والاستثمار، صدورَ حكمٍ قضائيٍّ من المحكمة الجزائيَّة في الرياض، بفرض عقوبات صارمة على مؤسَّسة تجاريَّة تورَّطت في الغشِّ التجاريِّ عبر تخزين وتسويق وبيع قطع غيار السيارات المقلَّدة لعلامات تجاريَّة معروفة، ولوازم وأدوات الخياطة المزوَّرة لبلد المنشأ، وقضت دائرة القضايا التعزيريَّة الخامسة، بثبوت مخالفة المؤسَّسة، واستعمال علامة تجاريَّة مملوكة للغير، ومخالفة نظام العلامات التجاريَّة، ونظام مكافحة الغشِّ التجاريِّ.

وأوضحت الوزارةُ أنَّه بثبوت إدانة المتورِّطين فقد أصدرت المحكمةُ حكمًا على مالك المؤسَّسة والعامل المسؤول عن الموقع تضمَّن غرامةً ماليَّة قدرها مليون ريال، والسجن لمدة سنتين لكلٍّ منهما، وإغلاق المؤسَّسة، مع مصادرة البضاعة المقلَّدة، والأدوات المستعملة في الغشِّ وإتلافها، وإبعاد العامل المسؤول عن البلاد بعد تنفيذ الحكم عليه، وعدم عودته للعمل في المملكة، ونشر منطوق الحكم في صحيفتين محليَّتين على نفقة المحكوم عليهما.

وتؤكِّد وزارةُ التجارة والاستثمار عزمها مواصلة التصدِّي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري، ونظام العلامات التجاريَّة، واستكمال تطبيق الإجراءات النظاميَّة ضدهم، بالنظر لما يترتب عليه من غش وخداع المستهلكين، ويشكل خطرًا على سلامة مستخدميها.

  1195 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام