_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 5 - 2017

download

صحيفة ينبع – متابعات

أقر مجلس الشورى الإيراني “البرلمان”، في جلسته المنعقدة يوم الخميس رفع الحد الاعلى لرواتب مدراء الجهات الحكومية والشركات الإيراني ليصل إلى “24” مليون تومان إيراني ما يعادل “6” آلاف دولار أمريكي.

وجاء هذا الرفع للتغطية على فضيحة الرواتب الفلكية التي كان يتقاضاها المسئولين الإيرانيين، والتي اخذت الكثير من التداول في إيران، نتيجة الغضب الشعبي تجاه مثل هذه الرواتب والتي وصفتها السلطة القضائية في حينها بانها فساد حكومي.

وفيما يتعلق بالقرار، أدان أمين عام جمعية النقابات العمالية في إيران هذا القرار، الذي وصفه بالمجحف بالنظر إلى الموظفين والعمال العاديين متسائلا: “هل من العدل ان يتقاضى العامل “٢٠٠” دولار و المدير “6” آلاف دولار؟”.

ويتزامن هذا القرار مع قرارات تدرسها الحكومة الإيرانية، تهدف إلى الغاء الاعانة عن “4” ملايين إيراني في ميزانية العام الإيراني المقبل الذي يبدأ في “21 مارس” الجاري، ليضافوا الى “24” مليون إيراني حذفت عنهم الاعانة في ميزانية العام الجاري.

  456 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام