_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 5 - 2017

download

صحيفة ينبع – متابعات

أقر مجلس الشورى الإيراني “البرلمان”، في جلسته المنعقدة يوم الخميس رفع الحد الاعلى لرواتب مدراء الجهات الحكومية والشركات الإيراني ليصل إلى “24” مليون تومان إيراني ما يعادل “6” آلاف دولار أمريكي.

وجاء هذا الرفع للتغطية على فضيحة الرواتب الفلكية التي كان يتقاضاها المسئولين الإيرانيين، والتي اخذت الكثير من التداول في إيران، نتيجة الغضب الشعبي تجاه مثل هذه الرواتب والتي وصفتها السلطة القضائية في حينها بانها فساد حكومي.

وفيما يتعلق بالقرار، أدان أمين عام جمعية النقابات العمالية في إيران هذا القرار، الذي وصفه بالمجحف بالنظر إلى الموظفين والعمال العاديين متسائلا: “هل من العدل ان يتقاضى العامل “٢٠٠” دولار و المدير “6” آلاف دولار؟”.

ويتزامن هذا القرار مع قرارات تدرسها الحكومة الإيرانية، تهدف إلى الغاء الاعانة عن “4” ملايين إيراني في ميزانية العام الإيراني المقبل الذي يبدأ في “21 مارس” الجاري، ليضافوا الى “24” مليون إيراني حذفت عنهم الاعانة في ميزانية العام الجاري.

  511 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام