_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أغسطس - 6 - 2017

4

صحيفة ينبع – ماجد الجهني

في إطار حرص إدارة ميناء ينبع التجاري على تسهيل الحركة من وإلى الميناء وتقديم كل السبل الكفيلة لخدمة ضيوف الرحمن من معتمرين وحجاج، وبتوجيهات رئيس المؤسسة العامة للموانئ الدكتور نبيل بن محمد العامودي، تم افتتاح طريق محطة الركاب الجديد اليوم الخميس، الذي يربط المحطة مباشرة بطريق الملك عبدالله الرئيسي والذي تم إنشاؤه من قِبَل المؤسسة العامة للموانئ.

كما يجري فتح عدة طرق لتسهيل الحركة من وإلى الميناء؛ منها مشروع طريق ربط المبنى الإداري بساحات الميناء مباشرة، وكذلك يجري إعداد دراسة وتصاميم طريق يربط الأرصفة الجديدة للميناء بالطريق الخارجي عبر بوابة إلى خارج المدينة مباشرة.

وأكد مدير عام الميناء ينبع التجاري الكابتن علي المـحوري، الدعم الذي يتلقاه الميناء من الجهاز الرئيسي “المؤسسة العامة للموانئ” لتطوير الميناء والارتقاء به إلى مصافي الموانئ؛ ليحتل موقعاً ودوراً ريادياً في خدمة الاستيراد والتصدير ضِمن منظومة الموانئ السعودية، كما أشكر إدارات الميناء ذات العلاقة والجهات الحكومية العاملة بالميناء على التعاون التام والعمل بروح الفريق الواحد، ويتأتى ذلك في طور مواكبة عجلة التنمية الاقتصادية وتحقيق تطلعات القيادة في رؤية 2030.

  782 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام