_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

أغسطس - 6 - 2017

12

صحيفة ينبع – وكالات

شهدت مدينة زمار وسط اليمن، مَقْتَل 6 عناصر من الميليشيات الانقلابية؛ إثر انفجار مصنع للألغام والعبوات الناسفة تابع للحوثيين، مقام وسط الأحياء السكنية، وكان من بين القَتْلَى أحد القياديين.

وَأَكَّدت مصادر، أن الانفجار نجم عن خطأ في التعامل مع المواد المتفجرة، وذلك أثناء تركيب بعض الألغام وسط الحي السكني بِحَسَبِ ‘‘العَرَبِيّة‘‘.

يذكر – بِحَسَبِ المصادر – أن الحوثيين أقاموا في اليمن بدعم إيراني عشرات المصانع الصغيرة لصناعة الألغام والعبوات الناسفة، خَاصَّة الألغام البحرية التي تستهدف الملاحة الدَّوْلِيَّة، وزرعوا وَفْقَاً لتقارير حقوقية نحو نصف مليون لغم بالمحافظات.

 

  770 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام