_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

أغسطس - 7 - 2017

4

صحيفة ينبع – الرياض

أكدت وزارة الداخلية أن 3 مطلوبين من قائمة الـ23 سلموا أنفسهم للجهات الأمنية بالمملكة وهم كل من محمد عيسى آل لباد ـ سعودي الجنسية ـ ورمزي محمد جمال ـ سعودي الجنسية – وعلي حسن آل زايد ـ سعودي الجنسية ـ.

وتفصيلاً صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه وبالإشارة إلى البيان المعلن بتاريخ 1433/2/8ـ المتضمن قائمة بأسماء 23 مطلوبا أمنياً فقد تقدم للجهات الأمنية بالمملكة ثلاثة مطلوبين من تلك القائمة مبدين رغبتهم في تسليم أنفسهم وهم كل من محمد عيسى آل لباد ـ سعودي الجنسية ـ ورمزي محمد جمال ـ سعودي الجنسية – وعلي حسن آل زايد ـ سعودي الجنسية ـ. حيث سيتم أخذ مبادرتهم بتسليم أنفسهم في الاعتبار ومعاملتهم وفق الأنظمة المرعية بالمملكة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتجدد الدعوة لكافة المطلوبين للجهات الأمنية ممن سبق الإعلان عنهم إلى المبادرة بتسليم أنفسهم لأقرب جهة أمنية وعدم التمادي في الباطل وتحذر في الوقت ذاته كل من يؤويهم أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أي نوع من المساندة من مغبة الوقوع تحت طائلة المسؤولية كما تهيب بمن تتوفر لديه أية معلومات عنهم المسارعة بالإبلاغ على الهاتف رقم 990 علماً أنه يسري بحق المبلغ المكافآت المالية المعلنة سابقاً.

3

5

  1370 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام