_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

أغسطس - 7 - 2017

53

صحيفة ينبع – متابعات

أقدمت مواطنة كويتية على قتل ابنتها ذات الخمسة أعوام بطريقة بشعة أثارت غضبًا عارمًا لدى الرأي العام الكويتي.
وفي التفاصيل، تلقت غرفة العمليات في وزارة الداخلية الكويتية بلاغًا من الأم تطلب فيه المساعدة لإنقاذ حياة ابنتها مدعية أنه أغشي عليها بعدما سقطت في المنزل، وفقًا لمصدر أمني.

وقال المصدر إن “بضع دقائق فقط كانت كفيلة بوصول دوريات الأمن وسيارات الطوارئ الطبية إلى منزل صاحبة البلاغ، وبمعاينة الطفلة الملقاة على أرض الحمام من دون أن تُبدي حراكاً، اتضح أنها لفظت آخر أنفاسها”. وأضاف: “استرعى انتباه الفنيين الطبيين والأمنيين على السواء وجود كدمات شديدة في أماكن عدة من جسدها، فساورت الشكوك رجال الأمن، لتكشف نتائج التحقيق أن الأم ضربت ابنتها ضرباً مبرحاً، أثناء اصطحابها معها خارج المنزل، قبل أن تنقلها في سيارتها إلى المنزل، لتلقي بها على أرضية الحمام، ثم اتصلت بغرفة العمليات في استغاثة مزيفة، مدعيةً أن الطفلة سقطت بعدما زلقت قدمها، وسرعان ما غابت عن الوعي”، وفقًا لصحيفة “الرأي” الكويتية.

واعترفت الأم خلال التحقيق معها أنها “اعتادت أن توسع ابنتها ضرباً مبرحاً، على سبيل التأديب والعقاب”، موضحةً أنها “في المرة الأخيرة كانت تصطحب الطفلة معها في جولة خارج المنزل، وأنها أرادت أن تعاقبها على شيء ما جرياً على عادتها، فانهالت عليها بضرب عنيف داخل السيارة، وكانتا لا تزالان خارج المنزل، وفجأة سقطت الطفلة مغشياً عليها”.
وتابعت الأم أنها “حاولت استطلاع الأمر فاستشعرت الخطر عندما وجدتها جثة هامدة، فانطلقت بسيارتها إلى البيت، حيث حملتها إلى الحمام، فتفتق ذهنها عن فكرة التنصل من فعلتها، بتضليل الأمنيين من خلال الادعاء بأن الطفلة سقطت في الحمام، لكن الحيلة لم تنطل على رجال الأمن”.

  1382 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام