_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 8 - 2017

2017-03-06-PHOTO-00000266

صحيفة ينبع – متابعات

حرصت شركة “سامسونج”، على أن يكون هاتف “جالاكسي نوت 8” مختلفاً اسماً وفعلاً، وذلك بعد معاناة هاتفها “جالاكسي نوت 7” من حوادث احتراق وانفجار للبطاريات.

وأطلق القائمون على هاتف جالاكسي نوت الجديد اسم “العظيم” “Great”، كاسم كودي داخلي للإشارة للهاتف الجديد، وفقا لموقع «سام موبايل» المتخصص بأخبار أجهزة “سامسونج”.

وتأتي التسمية لتبيّن بوضوح طموح الشركة الكورية الجنوبية بتعويض الإخفاق الكبير الذي واجهته في 2016، عندما انفجرت مجموعة من بطاريات هواتف “جلاكسي نوت 7″، مما أضر كثيراً بسمعة الشركة.

  415 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام