_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 8 - 2017

2017-03-06-PHOTO-00000266

صحيفة ينبع – متابعات

حرصت شركة “سامسونج”، على أن يكون هاتف “جالاكسي نوت 8” مختلفاً اسماً وفعلاً، وذلك بعد معاناة هاتفها “جالاكسي نوت 7” من حوادث احتراق وانفجار للبطاريات.

وأطلق القائمون على هاتف جالاكسي نوت الجديد اسم “العظيم” “Great”، كاسم كودي داخلي للإشارة للهاتف الجديد، وفقا لموقع «سام موبايل» المتخصص بأخبار أجهزة “سامسونج”.

وتأتي التسمية لتبيّن بوضوح طموح الشركة الكورية الجنوبية بتعويض الإخفاق الكبير الذي واجهته في 2016، عندما انفجرت مجموعة من بطاريات هواتف “جلاكسي نوت 7″، مما أضر كثيراً بسمعة الشركة.

  361 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام