_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

مايو - 8 - 2017

C_QW5vmXkAETI0f

صحيفة ينبع – متابعات
أتهم حراس أمن مستشفى ينبع العام سيدة ثلاثينية كانت تزور مريضاً مُسناً، بالتحرش بمريض تسعيني منوم في غرفة مغلقة بالمستشفى برفقة زوجته، في وقت شرعت فيه هيئة التحقيق والادعاء العام التحقيق مع جميع الأطراف.

وأوردت صحيفة “مكة”، بحسب شهود عيان أن السيدة زارت المريض التسعيني بالغرفة الشهر الماضي، وبعد انتهاء الزيارة احتجزها حراس الأمن، واتهموها بأنها تحرشت بالمسن، غير أنها استغاثت بصديقة لها، فحضرت إلى المستشفى وحدث عراك مع حراس الأمن، ما تسبب في إصابة إحداهما بكدمة في اليد. وتدخلت الشرطة وأنهت العراك، وأحالت أطراف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، مبينين أن الهيئة تبحث في دوافع احتجاز السيدة الثلاثينية؛ حيث إن الواقعة حدثت في غرفة مغلقة، ولم يشاهدها الحراس، مما يثير الشكوك بشأن ادعائهم.

من جانبه، أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة الرائد حسين القحطاني أن الإجراءات النظامية بحق القضية اتخذت، وسلمت لهيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة ينبع.

 

  3131 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام