_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أغسطس - 8 - 2017

7

صحيفة ينبع – الرياض

أصدر وزير العمل والتنمية الاجتماعية علي الغفيص، قراراً وزارياً، يقضي بالسماح لأبناء المواطنات السعوديات من أزواج أجانب، بالعمل في نشاط بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها، والعمل في محلات بيع المستلزمات النسائية.

واشترط القرار الجديد أن يكون العمل لدى ملاك المحلات، فيما لا يجوز لأي من أولاد المواطنة تملك محل إلا وفقاً لما تقضي به الأنظمة والتعليمات الحاكمة لذلك.

وكانت وزارة العمل قد انتهت في أوقات سابقة من تنفيذ قرارات قصر العمل في محلات بيع المستلزمات النسائية على المرأة السعودية، وقصر العمل في نشاط بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها على السعوديين، حيث كان القراران يمنعان أبناء وبنات السعوديات من العمل في تلك الأنشطة.

  749 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام