_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أغسطس - 9 - 2017

شريحة1

صحيفة ينبع – متابعات

طالب أهالي مركز المثلث التابع لمحافظة العيص مسؤولي شركة الاتصالات بإيجاد حل لمشكلة ضعف اتصال الإنترنت لديهم، مشيرين أن شبكة الإنترنت 3G متوفرة لديهم وغير مجدية لعدم مقدرتهم على التصفح بالشكل المطلوب، مما يعطل عليهم الكثير من الخدمات والمصالح.

وتلقت “سبق” شكاوى من أهالي المركز يتذمرون من سوء الخدمة المقدمة لهم من شركة الاتصالات، حيث إن خدمة النت ضعيفة جداً، مبدين استياءهم من الخدمة المقدمة للمركز، حيث تم رفع عدة شكاوى للشركة ولكن لم تحل المشكلة ولم يتم التجاوب معنا.

وأضافوا أن البرج يدعم 3G والسرعة بطيئة جداً وتم تقديم شكاوى إلى هيئة الاتصالات ولكن دون جدوى علماً أننا رفعنا طلبات عن طريق تطبيق my stc وعن طريق الرقم 900 ولكن دون جدوى، فيتم إقفال البلاغ دون حل، مطالبين بإيجاد حلول عاجلة لهذه المشكلة.

  98 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام