_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

أغسطس - 9 - 2017

10

صحيفة ينبع – الدمام

حققت الأجهزة الأمنية أمس (الثلاثاء) إنجازاً كبيراً في بلدة العوامية، وأعادت الأمن والاستقرار لها بعد المواجهات التي خاضتها مع الجماعات الإرهابية المسلحة واستهدفت على مدى الأعوام السابقة رجال الأمن والمواطنين، ما أسفر عنه استشهاد عدد منهم، فضلاً عن عمليات الاختطاف التي نفذها المجرمون.

اجتثاث جذور الإرهاب في حي المسورة بالعوامية يمثل بداية الطريق نحو عودة  لأهالي البلدة، فالتضحيات الكبيرة التي قدمها رجال الأمن في معركة القضاء على الإرهاب تبقى متواضعة أمام الحفاظ على أمن الوطن والوقوف في وجه العناصر التي تتحرك بتوجهات مشبوهة لشق الصف الوطني الواحد.

اكتشاف الجهات الأمنية لمخابئ أسلحة الإرهابيين وتصنيعهم للعبوات الناسفة، بيّن بجلاء المخطط الإرهابي القذر للجماعات المتطرفة، التي تغذيها أطراف خارجية وتشحنهم لتحقيق مصالحهم السياسية.

10
11
12

  3857 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام