_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أغسطس - 10 - 2017

Btrxl1lCEAAgbu8

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

حققت الهيئة الملكية بينبع، ممثلة في قطاع الكليات والمعاهد إنجازا أكاديميا، بحصول برنامج بكالوريوس حكومة سلاسل الإمدادات بكلية ينبع الجامعية على الاعتماد الأكاديمي من المعهد الملكي للوجستيات والنقل بالمملكة المتحدة CILT لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2020م، وذلك كأول اعتماد أكاديمي من المنظمة لبرنامج بكالوريوس ادارة سلاسل امدادات في الرياض، كما تم اعتماد الدراسة المقدمة من قبل كلية ينبع الجامعية كنسخة نموذجية يحتذى بها بالإضافة الى حصول الطلبة الخريجين من البرنامج على شهادات مهنية من CILT.

ويعد هذا الإنجاز ثمرة من ثمار الدعم المتواصل واللا محدود الذي تحظى به قطاعات الهيئة الملكية من الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، ثم بتوجيهات ومتابعة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع د. علاء بن عبدالله نصيف، المتمثلة في تشجيع وربط مخرجات التعليم بالهيئة الملكية مع الصناعات وجهات الاعتماد الأكاديمي، وذلك لإبراز دور الهيئة الملكية الرائد في مثل هذه التجمعات الصناعية والمهنية المهمة، وتعزيز الهدف الإستراتيجي للهيئة الملكية بينبع لتصبح مركزا متميزا لصناعة سلاسل الإمدادات، سواء من ناحية تحضير الخدمات المساندة اللوجستية أو من ناحية تحضير الخدمات التعليمية والتدريبية.

ويعتبر المعهد الملكي للوجستيات والنقل بالمملكة المتحدة الذي (تأسس عام 1919م) من المنظمات الحكومية العريقة والرائدة في مجال اللوجستيات والنقل على مستوى العالم ويضم أضخم من 30 ألف عضو يمثلون أضخم من 30 دولة حول العالم تهدف CILT إلى دعم وتطوير العلوم والصناعات المرتبطة باللوجستيات والنقل عن طريق زيـادة كفاءة أعضائها ومشاركة أفضل الممارسات واختبار جودة العمليات والمخرجات والتعليم والتدريب المستمر لتحسين دورة الشغل اللوجستي.

  5081 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام