_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أغسطس - 12 - 2015

تنزيل (1)

أعلنت قوقل اليوم إعادة هيكلتها حيث أن الشركة كاملة ستتبع شركة قابضة تحت إسم Alphabet و سيكون رئيسها التنفيذي هو Larry Page بينما Sergey Brin سيكون رئيس ضمن الشركة نفسها أما Eric Schmidt فإنه يحمل منصب رئاسي وقد يشرفون عن قوقل عن بعد التي تعتبر تحت مظلة شركتهم.

وتم تعيين السيد Sundar Pichai لمنصب الرئيس التنفيذي لقوقل  بعد أن أثبت نفسه، وسوف تعلن قوقل عن نتائج مالية منفصلة. حاليا فإن الأعمال التي تندرج تحت قوقل هي: محرك البحث، الإعلانات، الخرائط، يوتيوب، التطبيقات، وكذلك أندرويد.

بينما المشاريع الأخرى مثل Nest وGoogle Ventures وGoogle Capital وحتى Google X فجميعها لن تصبح من مسؤولية شركة قوقل بعد الآن.

الأسهم ستعود جميعها لشركة Alphabet وسيختفي إسم قوقل من سوق الأسهم لتحل Alphabet محلها، وبحسب لاري بيج فإن شركة Alphabet سيصبح تحتها عدة شركات أخرى مثل Life Sciences التي تتخصص ضمن العدسات اللاصقة لمرضى السكري، وكذلك شركة Calico المتخصصة في أبحاث إطالة الحياة وشركة Wing المتخصصة بالطائرات بدون طيار وبالطبع بقية المشاريع التي لم تعد تندرج تحت قوقل مثل مختبرات X.

 

 

sundar-pichai-702x336

  7369 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام