_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أبريل - 13 - 2017

3

صحيفة ينبع – طلال السناني

كشف محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، عن مشاركة صقور المملكة في فعالية التسنيدة التراثية التي تنطلق في الـ25 من الشهر الجاري، وذلك بعروض جوية لمدة خمسة أيام للمرة الأولى في ينبع، مطالبا جميع فئات المجتمع بالمشاركة في ماراثون سابك للمشي، حاثا المقيمين كذلك على المشاركة في هذه الفعالية، باعتبارها فرصة للرياضة وتعريفهم بتراث المنطقة.

من جهته، بين مدير إدارة التعليم بينبع الدكتور محمد العقيبي، أن فعالية التسنيدة من أهم الفعاليات التي تحرص عليها الإدارة، وذلك لما لها من أهداف كبيرة، أهمها تحفيز الشباب وتشجيعهم على ممارسة رياضة المشي. وأشار مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بينبع سامر العنيني إلى استحداث عدد من الفعاليات المصاحبة في التسنيدة لهذا العام، والتي تتمثل في ماراثون الأطفال، وعدد من الفعاليات والمحاضرات في المنطقة التاريخية، وسفاري القرى بمشاركة عدد من الأجانب العاملين بينبع الصناعية.

وأوضح مدير إدارة الاتصال والإعلام بشركة سابك في المنطقة الغربية محمد الذهبي، أن الشركة تحرص على المشاركة بفعالية في كل ما يخدم الوطن والمواطن، وتحرص على المشاركات ذات الأثر البعيد والمتواصل.

  1194 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام