_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
سبتمبر - 13 - 2011

ينبع – عمر الجهني

بلغ عدد أجهزة الصرف الآلي لدى البنوك السعودية من خلال شبكة السعودية SPAN والمصارف بنهاية شهر يوليو من العام الجاري 2011م 11387 جهازا مقارنة بنحو 11300 في شهر يونيو الذي سبقه فيما بلغ إجمالي عمليات السحوبات النقدية منها أكثر من 53 مليار ريال بعدد عمليات تجاوزت 109.8 مليون عملية.وأوضح التقرير الإحصائي لمؤسسة النقد العربي السعودي في شهر يوليو الماضي أن عدد بطاقات الصرف الآلي المصدرة من البنوك السعودية تجاوز 13.4 مليون بطاقة فيما بلغ عدد أجهزة نقاط البيع في تلك الفترة 85,867 نقطة تم خلالها تنفيذ عمليات مبيعات بقيمة إجمالية تجاوزت 9.3 مليار ريال عبر مايقارب 17 مليون عملية.

وكشف التقرير عن أن إجمالي قيمة الفواتير التي تم سدادها في يوليو الماضي عبر نظام “سداد” تجاوز 10.1 مليار ريال بينما كانت في شهر يونيو الماضي 9843 مليون ريال من خلال أكثر من 12.12 مليون عملية سداد.

وتجاوز إجمالي مبالغ عمليات النظام السعودي للتحويلات السريعة “سريع” في يوليو الماضي 4,385,768 مليون ريال مقابل 4,739,159 مليون في يونيو الماضي نفذت من خلال أكثر من 3.5 مليون عملية.

  30915 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام