_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يونيو - 15 - 2017

5941143185b0e

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

أشاد محافظ ينبع المهندس مساعد السليم بأنشطة الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة، وأثنى على الدور الكبير الذي تقوم به في مجال قيادة القطاع الخاص، وسعيها المتواصل نحو الارتقاء بالتنمية الوطنية وحرصها على دفع حركة التنمية الاجتماعية. جاء ذلك خلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في المحافظة وأمينها العام بمكتبه يوم أمس بمقر محافظة ينبع.

وخلال اللقاء قدّم رئيس الغرفة مراد علي بن صغير العروي، نيابة عن أعضاء مجلس إدارة الغرفة لمحافظ ينبع، تقريراً موجزاً عن أنشطة وتحركات مجلس إدارة الغرفة لدورته الجديدة “العاشرة” للنصف الأول من العام 1438هـ، وكذلك تقرير وتوصيات ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة الذي أقامته الغرفة مؤخراً تحت عنوان “محفزات للمستقبل”، كما قدّم له خطاباً بخصوص عزم الغرفة الاحتفاء بمناسبة مرور أربعين عاماً على تأسيسها وإقامة حفل بهذه المناسبة، ستُكَرّم الغرفة خلاله “مؤسسيها الأوائل”.

وستوجه الدعوة لوزير التجارة والاستثمار وللمسؤولين والأعيان ورجال الأعمال ولأصحاب وممثلي الشركات والمؤسسات وممثلي الإعلام والصحافة ولعدد من الشخصيات الاقتصادية المرموقة في المملكة، خلال النصف الثاني من شهر جمادى الآخرة 1439هـ.
وأوضح رئيس “غرفة ينبع” أن الغرفة تسعى من خلال هذه المناسبة إلى توطيد الروابط فيما بينها وبين منتسبيها، وإلقاء الضوء على أعمالها بما يتناسب مع موقعها ومكانتها، وكذلك بما يتناسب مع تاريخ ينبع التجاري العريق وحاضرها الصناعي الزاهر.

وأعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة ينبع وأمينها العام، عن شكرهم وامتنانهم للمحافظ على ما تحظى به الغرفة من دعم ومؤازرة وتوجيهات سديدة من قِبَله. واستعرض “السليم” التقريرين، وأثنى على التوثيق وعلى مبدأ الشفافية الذي تنتهجه الغرفة في أدائها؛ مشيراً إلى أن التوثيق من المسائل المهمة للغاية، وأكد أنها ظاهرة إيجابية جداً أن تقوم “غرفة ينبع” بتوثيق تحركاتها.

وأثنى “السليم” كذلك على الجهود الطيبة التي تبذلها الغرفة؛ منوهاً بأن الغرفة التجارية حالياً فيها حراك دائم ومستمر يخدم مختلف فئات المجتمع بشقيْه الاقتصادي والمدني؛ بفضل جهود وتحركات مجلس إدارة الغرفة، وأشاد برئيس مجلس إدارة “غرفة ينبع”، الذي يقدّم أداءً جيداً هو وزملاؤه أعضاء المجلس وفريق عمل الغرفة، وجدد شكره وتقديره لهم ولكل العاملين في الغرفة.

  263 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام