_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 16 - 2017

5

صحيفة ينبع – متابعات

فتحت هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة ينبع تحقيقاً في واقعة الاعتداء على نزيل بمركز التأهيل الشامل بالمحافظة. وفي التفاصيل، و أكدت مصادر تعرض نزيل من ذوي الاحتياجات الخاصة من نزلاء مركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع للاعتداء من عامل يعمل بالمركز، وتمت إحالة العامل بعد استكمال الإجراءات الأولية معه للشرطة وجرى إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات اللازمة.

ومن ناحيته، أوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المكلف طارق المغامسي بأن أحد المراقبين الاجتماعيين بمركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع عند مروره المعتاد على جميع النزلاء وخاصة بفترة الترويش لاحظ إساءة العامل لأحد النزلاء مما استوجب الكشف عليه من قبل القسم الطبي المناوب بالمركز .

وأضاف “المغامسي” أنه لم يتبين أي اعتداء جسدي ظاهر عليه وحرصاً على سلامة النزيل تم تحويله إلى مستشفى ينبع العام حسب توجيهات مدير المركز، مشيراً إلى أن أي حالة إصابة يتم تحويلها احترازياً وذلك حرصاً على سلامة جميع النزلاء وتقديم الرعاية الكاملة لهم .

وأردف “المغامسي” أنه تم الاتصال بالجهات الأمنية وتسليم العامل لهم لاتخاذ الإجراء الرسمي تجاهه، وصدر بحق النزيل تقرير طبي مفاده وجود “رضة على الصدر ولا يوجد ألم والصدر طبيعي” بعد إجراء الكشف والأشعة عليه، مؤكداً أن النزيل عاد للمركز في حينه – ولله الحمد- .

  2828 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام