_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يناير - 18 - 2012

صحيفة ينبع – محمد الجهني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بالإمارة اليوم معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي الذي يزور المنطقة حاليا .
ورحب سموه بمعالي الوزير ومرافقيه ، مقدراً لهم جهودهم الموفقة في مجال عملهم ، مشيداً بما يحظى به قطاع الإسكان من الدعم المستمر غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين حفظهما الله ودعمهما للمواطنين في جميع المجالات .
وأطلع معالي وزير الإسكان سمو نائب أمير المنطقة خلال اللقاء على موقع الأرض المخصصة من أمانة منطقة القصيم لمشروع وزارة الإسكان الواقعة على بعد ستة كيلو مترات من دائري بريدة بالقرب من الطرفية الشرقية وتشمل (10) آلاف قطعة سكنية بمساحة إجمالية تبلغ عشرة ملايين متر مربع خصصت لوزارة الإسكان.

كما قام معالي وزير الإسكان بزيارة الموقع المقترح الذي سيخصص للوزارة لإنشاء مشروع الإسكان بمدينة بريدة، ويمتد على مساحة 10 ملايين متر مربع،شاهد خلالها المخططات والخرائط التوضيحية للموقع ،والطرق الرئيسية المؤدية إليه ،والمرافق والخدمات والمجتمعات الحضرية القريبة منه.
وبين معالي وزير الإسكان في تصريح صحفي أن الموقع يبعد 6 كلم عن دائري بريدة وقريب من مركز الطرفية وسكة القطار التي تمر بالمنطقة، وقال “إن مشاريع الإسكان تتواصل بتسارع كبير ومنها ما نراه اليوم في موقع مشروع جديد إن شاء الله مساحته 10 ملايين متر مربع ، ومشروعات قادمة بإذن الله” .

وأضاف أنه بمشيئة الله ستتم الإجراءات وفق أحدث الأسس التخطيطية لينعم الإنسان السعودي ببيئة إسكانية صحية تليق بما يجب أن تكون عليه الخدمة للمواطن السعودي التي تتفق مع حرص الجهات الحكومية وسعيها لتنمية المجتمع بكل جوانبه،في ظل قائد مسيرة الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

وعبر معاليه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ،وأمانة المنطقة على ما يقدمانه من دعم ومساندة لمشاريع الإسكان بالمنطقة.
كما تفقد معالي وزير الإسكان اليوم مشروع إسكان الشقة بمدينة بريدة الذي تنفذه الوزارة بمنطقة القصيم ، ويشمل المشروع 381 وحدة سكنية على مساحة 454000 متر مربع بتكلفة 164 مليون ريال .

وشاهد معاليه مستوى الإنجاز للوحدات السكنية باطلاعه على أحد نماذجها المتكاملة والمكونة من دورين .
يذكر أن المشروع يضم أربعة مساجد بسعة 200 مصلي لكل مسجد ، ومدرستين للبنين والبنات ومستوصف ومقر لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومركزا تجاريا .

  31596 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام