_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

أبريل - 23 - 2017

5 ‫‬

صحيفة ينبع – ماجد الجهني

كشفت مصادر صحفية عن تمكُّن دوريات الأمن بمحافظة ينبع مساء اليوم من الإطاحة بشخصَيْن، الأول متهم بقضية الاعتداء على مراقبي الأمن والسلامة ببلدية محافظة ينبع قبل أيام عدة، والآخر حاول دهس أحد رجال دوريات الأمن بالمحافظة. وقد تم تسليمهما لجهة الاختصاص.

وفي التفاصيل، أوضحت المصادر أنه لوحظ قيام عدد من قائدي الدراجات النارية المخالفة بكورنيش ينبع بإثارة الفوضى، وعند التعامل معهم تم القبض على شخص متهم بالاعتداء على مراقبي الأمن والسلامة بالبلدية؛ ما جعل قائدي الدبابات يلتفون حولهم، وبادر شخص من قائدي الدبابات بمحاولة دهس رجل أمن أمام أعين الزائرين بالكورنيش، ولاذ بالفرار من الموقع؛ فتم ضبطه في موقع آخر من قِبل دوريات الأمن.

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل رجل الأمن لطوارئ مستشفى ينبع العام لتلقي العلاج اللازم؛ إذ تعرض لإصابات متعددة، وكسر بأصبع يده اليسرى؛ وتم تنويمه بقسم جراحة العظام (رجال) بالمستشفى، وصدر تقرير طبي بأن مدة الشفاء له تتجاوز الشهر.

من ناحية أخرى، اطمأن مدير الدوريات الأمنية وزملاؤه على وضع زميلهم الطبي، بعد أن حاول قائد أحد الدبابات المخالفة دهسه.

  912 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام