_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

أبريل - 24 - 2017

3

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

زار محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم، وكيل الرقيب محمد بن مناور الجهني من منسوبي دوريات الأمن بينبع، والذي يتلقى العلاج بمُسْتَشْفَى ينبع العام؛ إثر تعرضه لمحاولة دهس من أحد سائقي الدبابات على كورنيش ينبع .

وكان باستقبال المحافظ لَدَى وصوله المستشفى مدير القطاع الصحي عبدالرحمن الميلبي، وقائد دوريات الأمن بينبع الرائد عبدالله حجاج، وعدد من الضباط والمَسْؤُولين بمُسْتَشْفَى ينبع العام. واطمأن المحافظ على حالة رجل الأمن الذي تعرَّض لكسر في إحدى أصابع اليد، وقدم الشكر لرجال الأمن على جهودهم المبذولة للحفاظ على الأرواح والممتلكات .

وأعرب قائد دوريات الأمن بينبع الرائد عبدالله حجاج، عن شكره وتقديره لمحافظ ينبع على زيارته لرجل الأمن ومساندته لأَعْمَال دوريات الأمن بالمحافظة .
وتعود تفاصيل الحادثة إلى أنه أثناء قيام دوريات الأَمْن لإلقاء القبض على شخص مطلوب قام بالاعتداء على موظفي بلدية ينبع بالكورنيش، وخلال ذلك قام أحد قائدي الدبابات بمضايقة رجال الأَمْن وشغلهم عن تأدية عملهم، وقام بمحاولة دهسه واحد منهم؛ وَنَتَجَ عن ذلك كسر بإحدى أصابع اليد؛ مِمَّا تطلب تنويمه بالمُسْتَشْفَى، وعلى الفور تم القبض على المعتدي على موظفي البلدية ورجل الأمن وتمت إحالتهم لجهات الاختصاص .

2 ‫‬

5 ‫‬

  1012 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام