_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

مايو - 25 - 2017

6

صحيفة ينبع _ عرعر

توفيت عائلة مكونة من ثلاثة أشخاص، في حادث تصادم مروِّع، وقع مساء أمس، على بعد 40 كيلو غرب طريق القريات، بين شاحنتين وسيارتهم.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية، مساعد غالي العنزي: أن العائلة من مكونة “أب وأم وطفلهما سعوديين”، توفوا بعد اصطدام الشاحنة بهم من الخلف، مشيراً إلى ان فرقتي إسعاف انتقلتا لمكان الحادث، وتم نقل الوفيات إلى مستشفى طريف العام.

ودعا العنزي قائدي المركبات إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم السرعة، أو الانشغال أثناء القيادة ، حيث تشهد المنطقة تقلبات جوية تتمثل في شبه انعدام في مدى الرؤية وفي أوقات متفاوتة.

  2704 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام