_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مقالات
تعليقات: 1
مايو - 25 - 2017

4
هند نحاس

بات الجميع اليوم ، ينشغل عن أصدقائه وأقاربه وحتى والديه ! أصبحنا منشغلين دوماً، ولو سألنا أحد حتى لو عن طريق الدٌعابة بم أنتم منشغلون ؟ لقلنا هكذا منشغلون فحسب .

أصبحت عادة وياليتنا ننشغل فيما يفيدنا عقلياً ( كأن نقوم بقراءة الكتب القصص المفيدة وغيرها ) أو جسدياً( كأن نمارس الرياضية أو نأكل الاكل الصحي ) أصبحنا لا نهتم بأكلنا ، لا نهتم بداخلنا ولا نهتم بالوعي في فكرنا ، وأسقطنا من روحنا حقها !

جلّ ما يشغلنا اليوم هو ( مشاهير السوشل ميديا) ولعله يوجد الكثير منهم من يقدم محتوى جيد وهادف يفيد المشاهد ، ولكن لا ننسى أيضاً من ينشر محتويات غير مفيدة او بالأحرى سخيفة والمقصد منها أضحاكنا!

جميعنا نعلم ما يجري لا يوجد اَي احمق لا يستطيع النظر لرداءة ما يصل اليه البعض من اجل ان يجعل نفسه محل سخرية للأخريين . أصبحنا مجتمع واعي وناضج يفهم كل ما يجري ولكن التغابي هو منهاجنا والتذاكي تركناه لكم كي تضحكونا عليكم قدر المستطاع فيما نحن نضحك في داخلنا عما تفعلون ، أيها المشهور ، أليست لنفسك قيمة لديك ؟أين عزة النفس وكبريائها على جميع أمور الحياة ؟

لا تجري الدنيا هكذا ينبغي ان نجاريها ونضع اهدافاً جيدة لأنفسنا، نخطط لأحلامنا ، ونرسم مستقبلاً زاهرٌ ونضعه نِصاب أعيننا .  ألسنا خير أمة أخرجت للناس ، نحن خُلقنا وفينا الخيرية للأمة بكاملها ، فلطفاً لا تجعلو من أنفسكم محط سخرية للأخريين فأنتم القدوة ، وأنتم السند ، وأنتم نهضة البلاد ورفعتها .

  382 مشاهدة
1
    قسم: مقالات

تعليق واحد حتى الآن.

  1. محمد عتوس قال:

    الله يوفقك يارب يااستاذه هند ومقال جميل جدا

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام