_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 25 - 2015

download

لم يمر الكثير من الوقت على إطلاق آبل هاتفها الذكي الرائد آيفون 6 إس -وآيفون 6 إس بلس بالفعل- وبدأت الشائعات والتقارير بالخروج حول الجيل القادم من الهاتف والذي سيحمل الاسم آيفون 7 حسب ما تزعمه الشائعات.

طبقًا لتقرير من TrendForce فإنّ الآيفون 7 سيحمل العديد من التحديثات الثورية من ضمنها زيادة حجم الذاكرة العشوائية إلى 3 جيجابايت وتقديم تصميم مضاد للماء، كما أشار التقرير إلى أنّ آبل ستنجح في زيادة حصتها في سوق الهواتف الذكية في 2016 لتقترب كثيرًا من ساموسنج التي تتصدر هذا السوق.

ويقول التقرير أنّ آبل ستبيع 260 مليون آيفون في 2016 بزيادة قدرها 12.5% عن 2015 وبنسبة إجمالية في سوق الهواتف الذكية تبلغ 18.5%، بينما سامسونج على الجانب الآخر ستبيع 310 مليون هاتف ذكي بانخفاض قدره 4% ونسبة إجمالية في السوق 22%.

هذا بالإضافة إلى إعلان آبل عن إصدار جديد من هواتف آيفون سي بشاشة يبلغ حجمها 4” بوصة في خلال النصف الثاني من 2016، ولا نعرف هل ستستمر آبل في التصميم البلاستيكي على هذه الفئة من الهواتف أم ستتجه إلى المعدن.

كما ننتظر أيضًا أن تُغيّر آبل من تصميم الآيفون على الجيل السابع، فمعروف عن الأمريكية تحديثها تصميم الهواتف كل عامين تقريبًا، وبدأت ذلك مع آيفون 4 عندما قدمت آيفون 4 إس بعدها بعام، ثم آيفون 5 وآيفون 5 إس، ثم أخيرًا آيفون 6 وآيفون 6 إس، لذا يبقى آيفون 7 الذي يحمل تغيير على التصميم.

المصدر
  4221 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام