_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 25 - 2015

download

لم يمر الكثير من الوقت على إطلاق آبل هاتفها الذكي الرائد آيفون 6 إس -وآيفون 6 إس بلس بالفعل- وبدأت الشائعات والتقارير بالخروج حول الجيل القادم من الهاتف والذي سيحمل الاسم آيفون 7 حسب ما تزعمه الشائعات.

طبقًا لتقرير من TrendForce فإنّ الآيفون 7 سيحمل العديد من التحديثات الثورية من ضمنها زيادة حجم الذاكرة العشوائية إلى 3 جيجابايت وتقديم تصميم مضاد للماء، كما أشار التقرير إلى أنّ آبل ستنجح في زيادة حصتها في سوق الهواتف الذكية في 2016 لتقترب كثيرًا من ساموسنج التي تتصدر هذا السوق.

ويقول التقرير أنّ آبل ستبيع 260 مليون آيفون في 2016 بزيادة قدرها 12.5% عن 2015 وبنسبة إجمالية في سوق الهواتف الذكية تبلغ 18.5%، بينما سامسونج على الجانب الآخر ستبيع 310 مليون هاتف ذكي بانخفاض قدره 4% ونسبة إجمالية في السوق 22%.

هذا بالإضافة إلى إعلان آبل عن إصدار جديد من هواتف آيفون سي بشاشة يبلغ حجمها 4” بوصة في خلال النصف الثاني من 2016، ولا نعرف هل ستستمر آبل في التصميم البلاستيكي على هذه الفئة من الهواتف أم ستتجه إلى المعدن.

كما ننتظر أيضًا أن تُغيّر آبل من تصميم الآيفون على الجيل السابع، فمعروف عن الأمريكية تحديثها تصميم الهواتف كل عامين تقريبًا، وبدأت ذلك مع آيفون 4 عندما قدمت آيفون 4 إس بعدها بعام، ثم آيفون 5 وآيفون 5 إس، ثم أخيرًا آيفون 6 وآيفون 6 إس، لذا يبقى آيفون 7 الذي يحمل تغيير على التصميم.

المصدر
  4300 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام