_ ‫‬
بأمر الملك .. تقديم إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة إلى 20 رمضان جمرك “مطار ينبع” يحبط تهريب 17 ألف حبة كبتاجون مع راكب عربي حادث مروري ينهي حياة اسرة في طريف التحقيق في قضية تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل المستشفى بينبع بعد أن خرج من سجنه “زيارة” ولم يعد.. القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات محافظ ينبع يطمئن على الحالة الصحية لرجل أمن دهسه سائق دباب الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن بدء صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب شعبان القادم بأمر الملك.. إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم الاختبارات أمن طرق المدينة يستوقف مركبة علق مثبت سرعتها بطريق ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مقالات
تعليقات: 0
مايو - 28 - 2017

14896757251013455654

‏بدأت أجمل ثلاثين يوم في السنة تتعالى أصوات التراويح في كل مكان وانتشرت المحبة والألفة بين الناس تشاهد الإبتسامة على الصغير والكبير ، الفقير والغني الجميع يتسابق في فعل الخيرات حقيقةً نعيش فيه أجواءاً روحانية جميلة لا نشعر بها في بقية الشهور .
جميعنا نعلم أن في هذا الشهر الكريم تتقيد فيه مردة الشياطين ولكن وللأسف تصحوا فيه شياطينٌ أخرى تنتج لنا برامج ومسلسلات تلهينا عن استغلال هذه الأيام الفضيلة .
لماذا لا نبتعد عن هذه الملهيات و نعظم هذا الشهر من أجل أن ننال مرتبة التقوى التي لا ينالها الكثير من المسلمين والتي تعتبر أعلى مراتب الإيمان .
لماذا لا نبتعد عن بعض العادات السيئة تعظيماً واحتراماً لهذا الشهر كلها ليالٍ معدودات وتمضي وحتى لا نتحسر بعد مرورها .
لنكن فطنين ونستغل كل دقيقة في هذا الشهر الفضيل ؛ لأن فيه ليلة من أعظم الليالي و أجلها فكيف لنا أن ندرك هذه الليلة ونحن نعصي الله فيها . لا يخفى علينا أن هناك من كان يدعو الله أن يبلغه هذا الشهر وهو الآن في قبره والآخر من دعا الله أن يبلغه الشهر وهو الآن في حالة لا تسمح له أن يتلذذ بالصيام في هذا الشهر ونحن منّ علينا الله بنعمة بلوغ رمضان و نحن في أتم الصحة العافية نقابل هذه النعمة بمتابعة ماهو جديد و الإنشغال به .
أخيراً فالنساعد أنفسنا على إغتنام هذه الليالي المباركة و نحاول أن نشغلها فيما هو خيرٌ و أبقى .

  224 مشاهدة
0
    قسم: مقالات

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام