_ ‫‬
الإنذار المبكر ينبه من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بينبع «مؤسسة التقاعد»: تقديم موعد صرف المعاشات «قبل العيد» مشاجرة في السماء بين راكبين وطاقم طائرة ينبع انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينبع بسبب خلل فني “الشورى” يجري تعديلات على المادة “77” من نظام العمل.. لتلافي سلبياتها «مؤسسة التدريب»: 300 ألف ريال قرض لخريجي «الصناعية» بالصور .. اخماد حريق ناقلة وقود في حادث مروري بلا إصابات بينبع مرور ينبع ينفي صحة تركيب “ساهر” في مواقع داخل المحافظة “جهات حكومية” تبدأ في ايداع البدلات بأثر رجعي في حسابات الموظفين سيارة تداهم حادثاً بالمدينة وتصيب رجل أمن و4 مسعفين
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أكتوبر - 31 - 2016

thumbs_b_c_542dc792f1e37b3d96b5800777ec1fbf

 

صحيفة ينبع – متابعات

أكد سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب لكرة القدم، امس الأحد، أن فريقه سيظهر بمستوى أفضل في بطولة كأس العالم (تحت 20 عامًا) التي ستقام في كوريا الجنوبية عام 2017.

وفي مؤتمر صحفي، عقب خسارة فريقه أمام منافسه الياباني في نهائي كأس آسيا للشباب تحت 19 عامًا، قال الشهري “سارت البطولة بصورة جيدة لنا، كوننا تأهلنا إلى كأس العالم تحت 20 في كوريا الجنوبية”.

وأضاف في المؤتمر الذي نقله موقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت، “الليلة لعب فريقي أفضل مباراة له في كل البطولة، ولكن لسوء الحظ اتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح حيث يمكن أن يحصل فيها أي شيء”.

وأوضح “آمل أن تحفز هذه البطولة اللاعبين لأنهم قدموا مستويات جيدة خلالها”.

وتابع الشهري تصريحاته قائلًا: “واجهنا خلال البطولة العديد من الفرق القوية، ولم نتمكن من منح اللاعبين فرصة للتعافي، ولكن الشيء المهم الآن هو أن نحفز اللاعبين ونجعلهم يفتخرون بما حققوه”.

وقال مدرب السعودية، “منتخب اليابان يمتلك أقوى خط دفاع في البطولة، ولكننا صنعنا أربع فرص أمامهم، ولسوء الحظ لم نتوفق في التسجيل، الآن نريد من الجميع أن يقفوا خلف اللاعبين ويساندوهم ويظهروا لهم الدعم”.

وأفاد “ما قمنا به هنا أمر لا يقدر بثمن، فقد تأهلنا إلى كأس العالم تحت 20 عامًا في كوريا الجنوبية، ونريد من اللاعبين التركيز ومن الأندية أن تقوم بإشراكهم في المزيد من المباريات مع الفريق الأول”.

واختتم الشهري تصريحاته بالقول، “أعد جميع الجماهير السعودية أنهم سيشاهدون مستوى أفضل من اللاعبين في كأس العالم العام المقبل”.

يشار إلى أن المنتخبات الأربعة المتأهلة للدور قبل النهائي حصلت على بطاقات التأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا 2017 في كوريا الجنوبية، لتمثيل قارة آسيا إلى جانب الدولة المضيفة وهي السعودية، وإيران، وفيتنام، واليابان.

وخسر المنتخب السعودي في وقت سابق امس المباراة النهائية لبطولة أمم آسيا بعد هزيمته من اليابان بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

  2089 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام