_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 27 - 2013

image

صحيفة ينبع – عبدالكريم العلوني
في بادره ليست غريبه على أهل الوفاء ورجال المهمات الصعبه والمستحيله بل بادره افتقدناها في ألاونه الاخيرة جسدا الشاعرين الشاعر خلف المشعان العنزي والشاعر زياد ابن نحيت الحربي اروع انواع الوفاء وابلغ أمثال الحب والصداقة وذلك عندما رزق الشاعر خلف المشعان بمولود اسماه زياد محبة و وفاء لاخيه زياد بن نحيت فما كان من زياد الا ان تكفل بتمايم من تسمى باسمه في حفل يذكر بين الحروب وأبناء وائل على مر التاريخ واليكم الأبيات المرسلة بين الشاعرين.

  8546 مشاهدة
0
    قسم: ساحة الشعراء

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام