_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 18 - 2014

 

image

صحيفة ينبع – عبدالكريم الجهني

في المهرجان الوطني الأكثر اثاره وأكثر وهج في الكرنفال الشعبي الكبير في مهرجان الجنادريه الوطني عاد فن القلطه وعادت المحاورات الشعريه المميزة الى قمة توهجها في هذا المهرجان بعد انقطعت لعدة سنوات وسط تنظيم رائع يعد اهم أسباب نجاح المهرجان
في حضور جماهيري مميز وغير مسبوق من جماهير القلطه تواصل على ثلاث ايام لمتابعة عدد من الشعراء المميزين على الساحه الشعريه بل هم النخبه في ميادين المحاورة سوا من الشعراء المخضرمين او الشعراء الشباب البارزين .
كما قامت لجنة الشعر الشعبي في مهرجان الجنادريه في بادره تنم عن الوفاء لهذا الموروث والقائمين عليه بتكريم رمزين من رموز القلطه وشاعرين أبدعوا في ميادين المحاورة هما محمد بن جرشان البقمي وعوض الله ابو مشعاب السلمي على ما فعلوه لخدمة هذا الموروث .
ويعود نجاح هذا المهرجان الشعري لعدة أسباب ومنها انه يحضى برعايه وطنيه من وزارة الحرس الوطني . والدقة والحياديه في اختيار الشعراء المميزين . وكذلك إعطاء المهمة للأستاذ مازن المقاطي الذي تولى رئاسة لجنة الشعر الشعبي في المهرجان ، وكل من قام معه او عمل على نجاح هذا المهرجان ، ولا نغفل تعاون اللجنة العليا للمهرجان مع لجنة الشعر الشعبي و دعمها لها . ويعد عامل النجاح الأخير هو توزيع الشعراء على 3 ايام متتالية .

  2237 مشاهدة
0
    قسم: ساحة الشعراء

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام