_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

مارس - 12 - 2015

IMG_3732

صحيفة ينبع – عمر النافعي

احتفلت قبيلة حرب بتكريم الشاعر الكبير عايش حبيني الزبالي ( سفير حرب ) برعاية الشيخ صلاح فريج الزبالي بقاعة نورا للإحتفالات بجدة بحضورعدد كبيرمن مشائخ وأعيان القبائل والمسئولين ووجهاء المجتمع والعديد من شعراء المحاورة والنظم المعروفين والإعلاميين.

وقد شهد الحفل توافد العديد من القبائل بلون الحدايا والزواميل وسط حفاوة وترحيب من الجميع في صورة تعكس مدى التلاحم والمحبة التي تجمع قبائل المملكة في ظل حكومتنا الرشيدة.

كما شهد الحفل مشاركة الشيخ محمدبركة بن مبيريك أمير رابغ سابقا بلون العرضة إهداء للمحتفى به وسط تفاعل جميل من الحضور ثم بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي قدمه الإعلامي فهد الزبالي بعدة كلمات وقصائد منبرية لاقت إستحسان وإعجاب الجميع.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الشاعر عايش بإعلان اللجنة بيان بأسماء المشاركين بالتكريم سواء بمبالغ مالية أو هدايا عينية عديده , وقد قدم نيابةً عن أهالي مركز مستورة الشيخ / ناصر بن حسين الغانمي و الشيخ / حميد بن لاحق النافعي درعا تذكاريا بهذه المناسبة.
كما إهداء المحتفى به عدد أربع قعدان وفي صورة جميلة من صور البر والوفاء أهدى أبناء الشاعر عايش لوالدهم سيارة جيب لاندكروزر موديل 2015.

IMG_3731

IMG_3723

IMG_3724IMG_3725

IMG_3726

IMG_3727

IMG_3728

IMG_3729

IMG_3730

IMG_3733

  8345 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام