_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 26 - 2015

 

ينبع -متابعات

أنهت لجنة شباب الاعمال بمحافظة ينبع ترتيباتها النهائية للمشاركة في فعاليات صيف ينبع 36 بجموعة من المبادرات التي تخدم اللجنة وتقدم افكار جديدة للسياحة من خلال الاعتماد على افكار الشباب وطموحاتهم التي عملت اللجنة على بلورتها خلال اعمالها ونشاطاتها المتعددة .
واكد مراد بن علي بن صغير العروي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بينبع و رئيس لجنة شباب الاعمال بان اللجنة تحرص على المشاركة في الفعاليات التي تقام من وقت لآخر في المحافظة بما يتوافق مع رسالة اللجنة لتحقيق أهدافها ولتعطي مساحة للجنة لخدمة شباب وشابات الأعمال بينبع اضافة لتقديم افكارها ونشر ثقافتها في توعية الشباب للانخراط في مبادراتها التي تقدم لهم الدعم المعنوي والمادي من خلال الشراكات التي تعقدها اللجنة مع عدد من الجهات الداعمة.
واوضح (( بن صغير )) بان اللجنة عقدت اجتماعها الاول مع اللجنة المنظمة لمهرجان صيف ينبع 36  ، مساء أمس في منتجع دولفن بيتش ، بشرم ينبع .. الذي تنطلق فعالياته منتصف شوال القادم , وتم تنسيق مشاركة اللجنة والتي سوف تتنوع بين حجز مواقع لشباب الأعمال لدعمهم ، اضافة لتقديم عدد من المبادرات التوعوية التي تهدف لعرض افكار اللجنة وأهدافها, اضافة لعقد بعض اللقاءات مع شخصيات شابة ونماذج يمكن ان يُحتذى بها في مجالات متعددة تخدم شباب وشابات الأعمال بالمحافظة .

وشكر العروي في نهاية اللقاء لجنة شباب الاعمال والامانة العامة بالغرفة التجارية الصناعية بينبع على جهودها وسبل الدعم المقدمة منها وحرصها على احتواء اعمال اللجنة داخل الغرفة وخارجها عند تنفيذ الفعاليات.
جدير بالذكر ان  #مهرجان_صيف_ينبع_36 ينطلق في 14 شوال القادم تحت اشراف مباشر من هيئة الساحة والتراث الوطني ويحتوي العديد من الفعاليات الخاصة والعامة والبرامج الثقافية , وكذلك العديد من المعارض الرسمية .

 

المصدر

  7036 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام