_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 26 - 2015

ينبع-متابعات

 

قامت فرق من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجولات على عدد من مرافق الإيواء السياحي في مناطق المملكة وذلك بمرافقة عدد من مسئولي الهيئة.

 

وأوضح المهندس عمر بن عبدالعزيز المبارك مدير عام الادارة العامة  للتراخيص المكلف في الهيئة أن الغرض من الجولات هو التأكد من توفر التراخيص  النظامية اللازمة وشهادات التصنيف لدى مشغلي مرافق الايواء السياحي، ومدى تطبيق معايير التصنيف المعتمدة من الهيئة  والالتزام بتقديم الخدمات  المطلوبة حسب المتفق عليه بالمعايير،  وأشار إلى ان الهيئة تعمل  مع المستثمرين والمشغلين للنشاط كشركاء لتطوير قطاع الايواء السياحي من خلال التشاور عند إعداد المعاير والالتزام بها عند اعتمادها  ، كما تسعى الهيئة لتحقيق المنافسة العادلة  وتشجيع  المستثمرين في هذا القطاع من خلال الضبط للمخالفين وحماية المستثمرين الملتزمين ..حتى يتم تنظيف السوق تدريجيا .

 

وأكد المهندس المبارك أن الجولات الميدانية تشمل مناطق المملكة للاطلاع مع مدراء الفروع على مستوى الخدمة بمرافق الإيواء السياحي، لافتا أن توجيه سمو رئيس الهيئة للمدراء  المسئولين في فروع الهيئة بالمملكة بضرورة الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة في جميع الأنشطة السياحية من خلال القيام بزيارات ميدانيه  بشكل مستمر للاطلاع والاستماع عن قرب لهموم السائح والمستثمر في آن واحد ومعرفة مستوى و طبيعة الخدمة المقدمة فيها ومدى استفادة أفراد المجتمع المحلي لهذا المنتج حتى يتصف بالنجاح وبالديمومة للاستثمار فيه .

 

من جانبه، أوضح المهندس عبدالرحمن الركبان مدير إدارة الرقابة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أن الجولات المفاجئة ومتابعة عمل مراقبي الفروع تأتي من خلال خطط عمل تسبق المواسم و إجازات الاعياد   من اجل الاطلاع عن كثب على الخدمات المقدمة في مرافق  الإيواء والأنشطة السياحية في جميع مناطق المملكة.

 

وأكد المهندس الركبان على أهمية دور المستفيدين من خدمات مرافق الايواء اسياحي ، إذ يعد مؤشرا مهما  لدى الجهاز الرقابي في هيئة السياحة، منوها بأهمية التواصل مع أي سائح أو نزيل حيال الخدمات المقدمة له، والابلاغ عن أي ملاحظات أو قصور في الخدمات المقدمة في المنشأة وفقا لتصنيفها، سواء كان في الاستقبال، الخدمات داخل الغرف، وأي خدمات أخرى في المنشأة، حيث يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني وتعبئة نموذج يقوم النزيل بتعبئته وإرساله، أو الاتصال على الهاتف المجاني(19988) والتبليغ مباشرة عن أي ملاحظة أو شكوى.

  5801 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام