_ ‫‬
في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 27 - 2015

 

ينبع – واس
تنظم لجنة التنمية السياحية بمحافظة ينبع بالتعاون مع بلدية المحافظة ، مهرجان صيف ينبع 36 في الفترة من 14-30 من شهر شوال الجاري، وذلك بقصر المصمك بالواجهة البحرية بشرم ينبع.
وأوضح رئيس بلدية المحافظة الدكتور حاتم طه أن البلدية عملت مع اللجنة المنظمة للمهرجان على تهيئة الموقع وتنظيمه ليكون ملائماً ومهيئاً لاستقبال أبناء ينبع، وزوارها أيام فعاليات المهرجان، منوهاً بالمكانة التاريخية لموقع إقامة المهرجان .
من جهته أبان مدير فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بينبع سامر الجهني أن الهيئة تسعى من خلال تشجيع تنظيم المهرجانات بالمملكة، لجذب السياح للمحافظات التي تقام بها الفعاليات السياحية، لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للهيئة بإنجاح صناعة السياحة بالمملكة، وتنشيط حركة السياحة الداخلية وتحفيز المواطنين لقضاء إجازاتهم في ربوع الوطن.

  8022 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام