_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

يوليو - 29 - 2015

فيما تنطلق فعالياته الخميس

X6FZZtCGrX8HrEt

 

حرصت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف ينبع 36 والذي ينطلق الخميس المقبل الرابع عشر من شوال الجاري ويستمر حتى نهاية الشهر، على جانب التنمية البشرية من خلال الدورات التدريبية المتخصصة والمتنوعة التي أدرجت في جدول الفعاليات بالإضافة إلى المحاضرات والندوات التي يلقيها عدد من الخبراء في عدد من المجالات المختلفة.

 

وفيما يخص شباب الأعمال والطامحين لبداية مشاريع تجارية وضعت لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية بينبع عدداً من الدورات المهمة في هذا المجال يقدمها شخصيات رائدة في مجال التدريب.

 

ويتضمن البرنامج على دورات متخصصة بعنوان حدد فكرة مشروعك يقدمها الدكتور فايز الفزي ودورة عن ملفات الثراء يقدمها الأستاذ هاشم فلاته ودورة طريق النجاح يقدمها المهندس طارق شفي ودورة للأستاذ عبدالعزيز القائدي بعنوان صناعة الاهداف.

واستمراراً لديوانية شباب الأعمال تعقد اللجنة لقاء مع رائد الأعمال الأستاذ ثامر الفرشوطي يتناول فيه تجربته وعدد من التجارب في مجال العمل الحر بينما يقدم المهندس حسام القرشي لقاء آخر كأحد حلقات “سواليف بزنس”, الجدير بالذكر أن ضيوف “سواليف بزنس” هم أعضاء في لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة.

 

من جهته أشار رئيس لجنة شباب الأعمال الاستاذ مراد بن صغير العروي إلى أن إدراج هذه الدورات في فعاليات مهرجان صيف ينبع تأتي في إطار اهتمامها بنقل الخبرات والمعارف في مجال تحديد وتنفيذ المشاريع في خطوة لتحفيز الشباب على ابتكار المشاريع المثمرة والتي تنبني على رسالتنا التي وضعناها نصب اعيينا بالمساهمة في بناء الفرد لسوق العمل مبينا ان تلك المشاركة تعد هي الاولى من نوعها في المهرجانات التي تقام بمحافظة ينبع, كما وجه بن صغير الشكر للأمين العام المكلف بغرفة ينبع الأستاذ عامر الحمدي على دعمه اللامحدود للجنة شباب الأعمال ووقوفه المستمر مع المبادرات الشبابية الناجحة.

 

الجدير بالذكر ان تلك الدورات واللقاءات تقام بخيمة شباب الاعمال بموقع المهرجان بالمصمك علماً بأنه يوجد مكان مخصص لشابات الأعمال, وستتم عملية السحب على عدد من الهدايا التي وضعتها اللجنة تحفيزاً للمشاركين.

  7303 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام