_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أغسطس - 6 - 2015

cr

ينبع الالكترونية – متابعات

قام نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتنكر بهيئة متسول معه كلب صغير أبيض وكرة، ونزل إلى شوارع العاصمة الإسبانية ليقدم عرضاً يستعرض فيه مهاراته الكروية.

ولم يحظَ كريستيانو رونالدو “المتنكر” بأي اهتمام من قبل المارة، بالرغم من محاولاته الحثيثة للفت انتباه الناس من خلال اللعب معهم ومداعبة الكرة، حتى إنه حاول الحصول على رقم هاتف من فتاة، ولكنها لم تعطِه أي اهتمام.

وبدا كريستيانو “المتسول” في الفيديو الذي نشر على موقع “يوتيوب” وحظي على مشاهدات عالية وهو يتناول الكرة من شخص لآخر ليظهر في آخر الفيديو وهو يداعب طفلاً ليسأله عن اسمه، ويرد الطفل بأنه “نيكولا” فما كان من كريستيانو إلا أن كتب على الكرة توقيعه للطفل ليقوم بعدها بخلع نظاراته ولحيته وشاربه ليكشف عن شخصيته الحقيقة، حيث علت الصرخات بين الموجودين الذين تجمهروا حول اللاعب الشهير.

  6099 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام