_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

أغسطس - 9 - 2015

IMG_2495

صحيفة ينبع الإلكترونية – ينبع

استضافت لجنة شباب الأعمال مساء الجمعة رائد الأعمال الأستاذ ثامر الفرشوطي في ديوانية سواليف بزنس ضمن مشاركة اللجنة في مهرجان صيف ينبع 36. استهل اللقاء بكلمة قصيرة  واستنكار لماحصل من تفجير غاشم في منطقة عسير ذهب ضحيته عدد من رجال الأمن حماة الوطن ختمت الكلمة بالترحم على شهداء الوطن.

بدأت “سواليف بزنس” بتعريف الضيف لمفهوم ريادة الأعمال وأنها ترتبط بالتجديد والابتكار دون الإعتبار لعامل السن ثم عرّج على مسيرته الوظيفية ثم التجارية من عام 2000 إلى هذا العام.

بدأت مسيرته في عالم الأعمال أواخر عام 2008 حيث استلهم فكرته الأولى بإنشاء مشروع يساهم في دفع عجلة التنمية في مجالات تحتاجها المملكة العربية السعودية وتمخضت الأفكار والخبرات لتنشأ لديه فكرة مجموعة أدما التي اقتحم بها السوق السعودي والخليجي والعربي بخطى واثقة نحو مستقبل مشرق للخدمات الرائدة في مجالات يحتاجها سوق العمل.

وذكر الفرشوطي أن استراتيجيته في الفترة الحالية هي التركيز على نمو منشآته القائمة والبحث عن فرص أخرى في المشاريع المتعثرة حيث يتم التعاون مع الجهات المعنية ومعرفة حالة المشروع وزيارته ثم بعد الدراسة يتم النهوض بالمشروع المتعثر سواءاً كشريك مموّل أو مشغّل, وقال: “أنا على استعداد لدعم أي شاب يملك الفكرة والجدية ودراسة المشروع”.

وأجاب الضيف عن سبب كثرة ظهوره الإعلامي في العام الماضي تحديداً مقارنة بهذا العام بقوله: “حصلت على جوائز كثيرة ولله والحمد وتم تكريمي من قبل أكثر من جهة ساهمت بطلب الجهات الإعلامية لإجراء مقابلات معي حول قصة النجاح, وهناك سبب آخر مهم ألا وهو إثبات نجاحي لوالدتي رحمها الله تعالى عن طريق الصوت والصورة حيث كانت هي الطريقة الوحيدة لإقناعها بصحة اختياراتي حينما تركت العمل في الوظيفة الحكومية واتجهت للقطاع الخاص ثم العمل الحُر”

وقد شهد اللقاء عدد من المداخلات والاسئلة من الحضور المشاركين في اللقاء ، وبعد نهاية اللقاء تسلم الأستاذ ثامر الفرشوطي درعا من لجنة شباب الاعمال قدمه رئيس اللجنة الأستاذ مراد العروي.

 

  4931 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام