_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صورة وخبر
تعليقات: 0
سبتمبر - 10 - 2015

ynbu

انتشر في مواقع التواصل الإجتماعي مقطع لبنات يحاولن تخفيف وطأة الحر عن والدهن وهو يصلح عطل في سيارته خلال هذا الأسبوع في الرياض, فسبحان الذي زرع الرحمة والعاطفة في قلوب البنات.
عن عقبة بن عامر قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ” مَن كانَ لَه ثَلاث بنات، وَصَبَر عَليهِن، وكَساهن مِن جِدَّتِه كُنّ له حِجَاباً مِن النّار”. رواه ابن ماجه وصححه الألباني.

 

 

  6285 مشاهدة
0
    قسم: صورة وخبر

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام