_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
سبتمبر - 15 - 2015

مركز حاضنات الاعمال والتقنية بالهيئة الملكية بينبع يوقع اتفاقية

تعاون مع شركة بوابة الدفع الالكترونية القابضة


15920156

صحيفة ينبع الإلكترونية – أحمد العمري – ينبع الصناعية

وقع الدكتور أحمد دبروم مدير عام قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بينبع والاستاذ عبد العزيز الجوف الرئيس التنفيذي لشركة paytab، اليوم اتفاقية تعاون لدعم المنشآت الصغيرة والناشئة في ينبع الصناعية وتقديم كافة السبل لانجاح مشاريعهم وتطوير مهاراتهم ومعلوماتهم وتقديم منظومة متكاملة من خدمات الدفع الالكتروني وبناء على رغبة الطرفين في تجسيد تكاملية الادوار بينهما عن طريق الخدمات المقدمه لاصحاب المنشآت الصغيرة والناشئة وتشمل تقديم خدمة الدفع الالكتروني لرواد الاعمال وتحديد الرسوم اللازمة وخدمات التسديد والمتجر الالكتروني وربط الملفات البرمجية بتطبيقات الاجهزة الذكية اضافة الى العروض الخاصة المقدمه من الشركات التي ترتبط مع الشركة المنفذة بعلاقات استراتيجية، ايضا تشمل المهام الاتفاقية على عمل الدارسات والبحوث والارشاد والدعم الفنى واختيار مستوى التمثيل وتحري السرية والتنسيق وتبادل المعلومات والدعاية والاعلان وحقوق الملكية الفكرية، وتأتي هذه الاتفاقية ضمن جهود الهيئة الملكية بينبع لتطوير المدينة وتشجيع المشاريع الصغيرة.

 

15920157

  5212 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام