_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
أكتوبر - 26 - 2015

يشهد ميناء ينبع التجاري حراكا كبيرا في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية العملاقة التي تخدم العمل بالميناء والمرافق التابعة.

وأوضح مدير ميناء ينبع التجاري محمود الحربي أن المشاريع التي تنفذ متنوعة منها مشاريع تحت التنفيذ ومنها مشاريع انتهى العمل بها، مشيراً إلى أن المشاريع المنتهى العمل بها تقدر تكلفتها بأكثر من 142 مليون ريال، منها مشروع إنشاء برج المراقبة البحرية وإنشاء محطة معالجة وشبكة للصرف الصحي وإنشاء المرافق المساندة لمحطة الركاب إضافة إلى مشروع إنشاء مبنى وحدة أمن الميناء وحدة التراخيص واستبدال وتطوير شبكة تصريف مياه الأمطار ومشروع أنشاء مبنى الخدمات المساندة ومشروع محطة كهرباء احتياطية.

وأفاد أن المشاريع التي تحت التنفيذ تقدر تكلفتها 700 مليون ريال، وتتضمن مشروع إنشاء رصيف لمناولة المواد السائبة والمنطقة التشغلية المساندة، وإنشاء البنية الأساسية لمنطقة المراقبة البحرية، ومشروع تدعيم الأرصفة وإنشاء رصيف للخدمات واستقبال سفن الركاب وقوارب النزهة واليخوت إلى جانب مشروع تعميق الأرصفة وقناة الاقتراب وحوض الدوران وإنشاء رصيف مناولة البضائع العامة مع الساحات الخلفية، ومشروع إنشاء مرسى العباسي للصيادين ومشروع تنفيذ النظام الأمني، مبيناً أن المشاريع الجاري تنفيذها ستضاعف الطاقة الاستيعابية لميناء ينبع بما يسهم في جذب أنشطة جديدة وتفعيل الحركة التجارية في الميناء…….

  1118 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام